تفسير حلم رؤية الحدأة في المنام لابن سيرين والنابلسي Buzzards



رؤيا الحداة في المنام او الحلم كما ذكر الشيخ ابن سيرين والنابلسي تدل على الحاكم والسلطان شديد الشوكة والقوة والمتواضع لكثرة صلاحياته , ولأنه يطير قريب من الارض وان اخطاءه في الصيد قليلة , وقد ذكر الشيخان تفسيرا لهذه الرؤيا في النقاط التالي :

تفسير حلم رؤية الحدأة في المنام لابن سيرين والنابلسي Buzzards

* من رأى في المنام انه يملك او ملك حدأة واستخدمها في الصيد فانه ينال ملكا واموالا .

* ومن رأى في المنام انه اصاب الحدأة الوحشية التي لا يمكن ان يصيد بها ورأى انها لا تطاوعه في المنام او انه رأى تلك الحدأة تمسك بيده فانه ينجب ولدا , وقيل ان ابنه يكون ملكا في الكبر .

* ومن رأى ان الحدأة الوحشية سابقة الذكر تركته وذهبت ولم تمسك بيده فان الغلام يموت بعد ان تضعه امه او يولد وهو ميت والله اعلم .

* ورؤية افراخ وصغار الحدأة دلالة على الاولاد , اما رؤيا الاناث من هذا الطير فيدل على النساء , الواحدة من اناث الحدأة يدل على المرأة التي تخون ولا تحتشم او تتعرى .

* ورؤية الحدأة في المنام تدل على اللصوص الذين يسرقون بخفية وبدهاء ومهارة ويتجرؤون على قطع الطرق , وتدل الرؤيا كذلك على المخادعين والماكرين يخفون الخير والنعمة عن اصدقائهم.

* وقيل ان من رأى الحدأة في المنام فهذه الرؤيا فيها دلالة على الحرب والمعارك والقتال , وممكن ان تدل على الرجل الصالح المحترم او على المرأة الزانية او الغير محتشمة , والله اعلى واجل واعلم .





Ads
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك