تفسير حلم رؤية البقر والبقرة والنعجة في المنام لابن سيرين Cow



رؤية البقرة او البقر في المنام تدل على السنين , فالبقرة السوداء او البقرة الصفراء تدل على السنة كثيرة الخير والبركة , اما النعجة فتدل على المرة الصالحة , سنتعرف على ما ذكره ابن سيرين في تفسير رؤية البقر او البقرة والنعجة في المنام او الحلم وهي كالتالي:

تفسير حلم رؤية البقر والبقرة والنعجة في المنام لابن سيرين Cow

* من رأى في المنام ان البقرة انحلبت وضاعت فان امراته فاسدة , ورؤية كروش البقر يدل على المال والرزق , فان رأى ان بقرته حاملا فان زوجته سوف تحمل .

* ومن رأى في المنام انه اشترى البقرة فانه ينال ولاية , ومن وجد في بيته في المنام بقرة ترضع من لبن عجلها فان الرؤيا تدل على المرأة التي تتامر على بنتها , فان رأى عبدا انه يحلب بقرة مولاه فانه يتزوج امرأة مولاه .

* ومن رأى كانه وجد بقرة فانه ينال صنعة من رجل شريف , وان كان اعزب فانه يتزوج من امرأة مباركة وصالحة .

* ومن رأى انه اهدي اليه لبن بقرة فانه ينال امرأة صالحة , ومن رأى انه يركب البقرة فانه ينال الغنى بعد الفقر وينجو من الهموم.

* ومن رأى ان بقرة دخلت داره ونطحته بقرونها فانه ينال خسارة ولا يامن من اهل بيته واقربائه.

* ومن رأى قرن الثور او البقرة او البقر فانه ينال مالا عظيما ويملك امرا جليلا .

* ومن رأى في منامه انه عض البقرة او الثور او قام بضربهم بالخشبة فان له عند الله ذنوبا كثيرا , ومن رأى ان ثورا او بقرة خدشته فانه يصاب بمرض بمقدار الخدش .

* ومن رأى الثور او البقرة هجمت عليه وقفزت عليه فانه معرض لعقوبة يخشى عليه من القتل.

* ومن رأى ثورا او بقرة سقطت عليه فانه يموت في نفس السنة , ومن ركب البقرة السوداء او دخلت داره وربطها واوثقها فانه ينال الخير والسرور ويذهب عنه الهموم والاحزان .

* ومن رأى انه يحلب البقرة ويشرب من حليبها ولبنها او يأكل من لحم او شحم البقرة فانه يصبح غنيا ان كان فقيرا , ويرتفع شانه  , ومن رأى مجموعة من البقر الصفراء والحمراء تدخل وتخرج من مكان او موضع فذلك هو المرض .

* ومن رأى انه يملك بقرة سمينة فانه ينال الخير والخصب والمال الكثير والرزق الحلال .

* ومن رأى انه اصاب جلد او جلود البقر او ملك الجلد فانه يصيب مالا كثيرا من رجل شريف او من مسئول .

* ومن رأى انه ذبح بقرة ليأكل من لحمها فانه يصيب المال من امرأة جميلة وحسناء , هذا والله تعالى اعلى واجل واعلم .

 تفسير حلم رؤية البقر والبقرة والنعجة في المنام لابن سيرين Cow

اما عن رؤية النعجة في المنام فانها تدل على المراة الشريفة الغنية الكريمة , ومن اكل لحم النعجة في المنام فانه يرث من امراة .

* ومن راى النعجة دخلت في داره نال خيرا وخصبا في نفس سنة الرؤيا , ورؤية النعجة الحامل يدل على المال المرتجى , ومن راى ان نعجته تحولت او تتحول الى كبش فان زوجته لا تحمل ابدا .

* ومن راى ان النعجة خرجت من بيته او ضاعت او سرقت فانه يفارق زوجته , وان راى النعجة موجودة في بيته فانها تدل على السنة الخصبة والمملوءة بالخير .

* ومن راى ان النعجة قاتلته ان زوجته تمكر به , ورؤية ولادة النعجة فيها نيل للخصب والرخاء والخير .

* ورؤية النعجة البيضاء هي المراة الاعجمية , والنعجة السواء هي المراة العربية , والنعاج في المنام تدل على النساء الصالحات , وربما دلت الرؤيا على الهموم والاحزان والانكاد .





Ads
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. mohamed ban mohamed:

    سلام عليكم اخوكم في الله عمري خمسة وثلاثون سنة أعزب ومنفصل عن الخطوبة حلمت في ان البقرة هي بقرتنا في الواقع مقرها قريب عن مسكننا انها نطحتني بقرنها في السماء وهربت منها نطحتني مرة واحدة ازعجتني هذه الحلمة

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك