تفسير حلم رؤية الطفل الرضيع للعزباء للحامل للمطلقة في المنام



الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على سيدنا محمد ، وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين ومن تبعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين ، سوف نتحدث في هذا الموضوع عن رؤية وحلم الطفل الرضيع للبنت العزباء والحامل والمطلقة في المنام حيث ان هذه الرؤيا تحتمل الكثير من المعاني والمدلولات.

تفسير حلم رؤية الطفل الرضيع للعزباء للحامل للمطلقة في المنام

تفسير حلم رؤية الطفل الرضيع للعزباء والحامل المرأة المطلقة في المنام:

ذهب علماء التفسير إلى أن رؤية الفتاة العزباء لطفلٍ رضيعٍ في منامها وكان هذا الطفل حسن الصورة واستطاعت خلال رؤياها تحديد جنس هذا الطفل ، فإنه يدل على أن صاحبة هذه الرؤيا سوف تخرج من همومها إلى الفرج والفرح والسعادة ، وأنها ستسمع أخباراً تسرها ، وإن لم تستطيع تحديد جنسه فإنه يدل على الخير وأنها ستصيب من الدنيا ، وأنها سوف تسعد بشيءٍ كانت تنتظره.

وإن كانت صاحبة الرؤيا متزوجة وكان لها أولاد فإنه يدل على أنها سوف تتعب في تربية أولادها وأنها تحرص عليهم حرصاً شديداً ، وإن كانت قد مضى عليها فترة طويلة دون أن تنجب ورأت الرضيع في منامها فإنه يدل على أنها سترزق بحملٍ جديد .

وقال بعض المفسرين أن رؤية الطفل الرضيع إذا كان ذكراً فإنه يبشر أن صاحبة الرؤيا سترزق بأنثى ، وإن رأت أنها أنثى فإنه يدل على أنها سترزق بالذكر.

وإن كانت المرأة قد رأت الرؤيا قبل أن تعلم أنها حامل ، فإن الجنين يكون جنسه كما كان في الرؤيا بإذن لله تعالى ، لأن الرؤيا هنا تكون بشرى من الله وتنبيه للأم بالحفاظ على الجنين .

أما إن كانت المرأة حامل وتعذرت عليها الولادة ولم تنجب أي طفل ، فإنه قد يكون غالباً حديث نفس وينتج عن كثرة التفكير في الإنجاب والأطفال والفرحة التي تصاحب الولادة ، وقد يقع تأويل هذه الرؤيا في أن هناك بشرى سعادة ستصيبها ، وليس لها علاقة بالولادة أو الأطفال .

وكما سبق وذكرنا أن جنس الجنين يكون عكس ما تراه في الرؤيا ، إن رأت الرؤيا بعد ما عرفت بأنها حامل إلا في حالة أنها رأت جنس الطفل وهي تحمله بين يديها وضمته وأرضعته ، فإنه يكون جنسه كما كان في الرؤيا ، فإن أرضعت أنثى ستضع أنثى ، وإن أرضعت الذكر فستضع الذكر .

وإن كان صاحب الرؤيا رجلاً وكان أعزباً و رأى في منامه طفلاً رضيعاً حسن المظهر ، فإنه يدل على الفرح والسرور و يدل على العقد للزواج .

وإن كان الرجل حديث الزواج فإن الرؤيا تدل على زوجته سترزق بحمل ، وأما إن كان قد مضى زمن على زواجه وليس لديه أبناء فإن الله يرزقه في أمور دنياه ، وقد يكون حديث نفس ، إن كان صاحب الرؤيا كثير التفكير في أن يكون لديه بناء .

ومن كان متزوجا وله أبناء ورأى في منامه الطفل الرضيع فإنه يدل على أن زوجته حامل ، أو إن كان في ضيق فسيفرج الله عنه ، وإن كان في عسرٍ فإن أمور تتيسر أمامه ، وقد تدل رؤية الطفل الرضيع فإن صاحب الرؤيا سوف يرث مالاً.

هذا والله تعالى اعلى واعلم






Ads
التعليقات
  1. ليـال:

    انا فتاه عزباء وحلمت انه معي طفلتين وحده عمرها سنه والثانيه يمكن ٥ شهور وكان انا ماسكه الطفله الرضيعه وغارت بنتي الكبرى فالت ماما هذي بنتك اقولها لا لا هذي بنت خاله واعطيتها اختي ماتفسيره

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك
Ads