تفسير حلم رؤية النمر الاسود والابيض يهاجم ويفترس في المنام



الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على نبي الهدى والرحمة ، محمد صلى الله عليه وسلم ، وعلى آله وأصحابه الطيبين الطاهرين ، ومن تبعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين ، سنتحدث هنا في هذا المقال عن رؤية وتفسير حلم النمر الاسود والنمر الاحمر والنمر الاسود يهجم او يهاجم او يفترس او يجرح او يؤذي صاحب الرؤيا ، ففي هذه الرؤيا ذكر العلماء مثل ابن سيرين والنابلسي وغيرهم من علماء التفسير معاني كثيرة لذلك منها ..

تفسير حلم رؤية النمر الاسود والابيض يهاجم ويفترس في المنام

تفسير حلم ورؤية هجوم النمر الاسود والنمر الابيض والنمر الاحمر ويفترس في المنام:

توجه علماء التفسير إلى أن رؤية النمر الأسود في المنام فإنها تدل على الملك الظالم أو السلطان الجائر وقد تدل على العدو القوي .

*فمن رأى أنه يقتل نمراً فإن صاحب الرؤيا ينال من عدو له ، ومن رأى أنه يأكل لحم النمر فإنه يحظى بمالٍ وشرف ، ومن رأى أنه يركب على طهر نمر فإنه ينال ملكا كبيراً.

*ومن رأى أنه يتزوج نمرة فإنه يدل على أنه سيسلط عليه امرأة فاسقة ، والنمر يدل على شخصٍ لئيمٍ ومخادع ، وربما يدل على السقم .

*ومن رأى نمراً في بيته فإنه يدل على أنه سيتعدى على بيته رجلٌ فاسق ، ومن رأى أن النمر قد عضه فإنه يدل على أنه صاحب الرؤيا سوف يقع في الكرب .

*ومن رأى لبن النمر أو رأى أنه يشربه فإنه تخرج له عداوة ، والنمر يدل على العدو اللدود ، وأيضا تدل النمور على أقوام يهابهم الناس ، ويدل على الخوف الشديد .

*وقيل أنه من رأى نمراً في منامه وفزع منه فإنه يدل على إلغاء عقد زواج أو مصلحة معينة للحفاظ على السمعة ، ومن رأى أن شخصاً يتوعده بالسوء بوجود نمر فإنه سيفقد بعض الوعود ، ويواجه الأزمات في عمله .

*ومن سمع في منامه صوت النمر وفزع منه ، فإنه يدل أن صاحب الرؤيا سيسمع أخباراً سيئة ، أو تدل على مشاحنات بين صاحب الرؤيا ومن حوله .

*ومن رأى أن نمراً يسير تجاهه ويقترب منه ، فإنه يدل على أن صاحب الرؤيا يقع في الأسر لدى عدوه ويتعرض للاضطهاد .

*ومن رأى أن نمراً يهاجمه فإنه يدل على تعذر الكثير من الأمور في وجه صاحب الرؤيا وأنه سيصاب بالهم و الغم ، وإن رأى أنه هاجمه و نجح في إبعاد ومنعه فإنه يدل على أن صاحب الرؤيا ينجح نجاحاً باهراً في حياته العملية .

*ومن رأى أن نمراً خاف من الرجل وفر هارباً ، فإن هذا الرجل يستطيع أن يتغلب على الكربات التي تواجهه ومن رأى نمراً في قفص ، فإنه يدل على أن صاحب الرؤيا سوف ينجح في تخطي العثرات التي يواجهها ، ويستطيع إيقاف من يضع العثرات في وجهه.

*ومن رأى أنه يأخذ قطعة من جلد نمر ، فإنه يدل على أن صاحب الرؤيا ينال سعة في المال وزيادة في الأملاك والسعادة .

هذا والله تعالى أعلم






Ads
التعليقات
  1. زعيم لطيفة:

    اشكركم على التوضيحات
    واني جد معجبة ومهتمة بهذا الموقع

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك
Ads