Cabbage تفسير حلم رؤية الكرنب او الملفوف الاحمر في المنام



قال الشيخ النابلسي رحمه الله والشيخ ابن سيرين تفسيرا لرؤية الكرنب أو الملفوف الأحمر في المنام والكزبرة حيث ذكروا تفسيرا مختصرا لهذه الرؤيا ولم يطيلوا الحديث عن هذه الرؤيا لان معانيها محصورة على القليل من الدلائل.

تفسير رؤية الكرنب والملفوف الاحمر في المنام

فقد ذكر الشيخ النابلسي في حلم ورؤية الكرنب أو الملفوف الأحمر أن الرؤيا فيها دلالة غير جيدة ، فهي تدل على الشخص عظيم الجثة وكبير الوجه وعريض المنكبين وسواعده ضخمة وكفه خشنة وهو غير مرغوب فيه أو غير مستأنس به ، أيضا هو من البادية وليس متحضرا.

ومن رأى في المنام والحلم انه يحمل في يديه الكرنب أو الملفوف الأحمر ، فان صاحب الرؤيا هذا يكون قد أفنى الكثير من وقته في طلب أمر من أمور الدنيا وهو في النهاية لن يدرك ما يريد ولا يصل إلى مبتغاه , ورؤية الكرنب الأحمر او الملفوف الأحمر دلالة على الشيء الذي يرميه الناس ولا يعطونه أي قيمة أو وزن أو احترام.

أما رؤية الكزبرة في المنام والحلم فهي على العكس تماما فهي رؤيا تدل على الشخص أو الإنسان الناجح في حياته والمجتهد في أمور دنياه وآخرته ، وقيل ان الكزبرة اليابسة أفضل من الخضراء ولكن قال في ذلك الشيخ النابلسي إن الكزبرة اليابسة او الجافة والكزبرة الخضراء متساوية في النفع .

هذا ما اكتفى بذكره الشيخ ابن سيرين ، نسال الله لنا ولكم حسن الحال في الدنيا والآخرة ونسال الله التوفيق لنا ولكم ، هذا والله اعلم.





Ads
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك