تفسير حلم رؤية الجماع المضاجعة عقد زواج في المنام لابن سيرين



تحدث الشيخ ابن سيرين في كتابه تفسير الاحلام عن تفسير رؤية وحلم عقد الزواج اوعقد النكاح او المضاجعة والجماع في المنام , حيث فصل في الرؤيا العديد من صور هذه الرؤيا التي تحتاج الى الوقوف على معانيها :

تفسير حلم رؤية الجماع المضاجعة عقد زواج في المنام لابن سيرين

* من راى في المنام والحلم انه راى نفسه يعقد قرانه او يعقد النكاح على فتاة او امرأة  او بنت غير معروفة اولا يعرفها او لم يعرفه عليها احد فان الرؤيا والحلم غير محمود اذا كان صاحب الرؤيا مريضا او انه ينازع الموت لان الرؤيا في هذه الحالة تفسر بانها الموت , اما ان راى في الحلم انه راى نفسه يعقد القران او يكتب الكتاب كما يقال او يعقد زواجه على الفتاة التي يعرفها فانه سوف يعقد اتفاقا على عرض من الدنيا او متاع في الدنيا مثل التجارة او شراء عقار او بضاعة.
* وقال الشيخ ابن سيرين في رؤية المضاجعة اوالجماع او من ينكح في المنام والحلم بانها دلالة على الزواج او القبلة او المداعبة التي ستكون وكل هذا اذا كلنت المضاجعة والجماع في فراش واحد .
* فمن راى في المنام والحلم انه متزوجا لاربعة نساء او انه نكح اربع نساء وكان في الرؤيا يضاجعهن او لا ولكن هو قد تزوجهن فان الرؤيا تدل على الخير الذي سيصيبه.
* ومن راى في المنام والحلم انه يجامع ام يضاجع او ينكح والدته او امه في القبر وكانت ميتة فان صاحب الرؤيا سوف يموت
* ومن راى انه يضاجه او يجامع امرأة او ينكحها في غير وجه حق او بالحرام فان صاحب الرؤيا يطلب امرورا دنيوية ليس له وجه حق في طلبها ورؤية مضاجعة الجارية او الزواج منها تدل على البركة والفائدة .
* وقال ابن سيرين في رؤية الوطء والجماع او المضاجعة انها دلالة على بلوغ الامنيات والمراد في الدنيا ووجه الشبه في ذلك هو تحقق اللذة في الامرين.
* ومن رات في منامها انها اصبحت مرأة او بنتا غير بكر او مفضوضة البكارة وكانت فتاة عزباء فان الرؤيا والحلم دلالة على بلوغ الاماني وتخطي الصعاب , والله اعلى اواجل واعلم.






Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك