تفسير حلم رؤية الضبع يعض ويهاجم ويجلس في المنزل في المنام



بسم الله والصلاة والسلام على محمد ابن عبد الله الصادق المصدوق وعلى اله الاخيار اما بعد ؛ سنتحدث ان شاء الله في هذا الموضوع عن رؤية الضبع في المنام والحلم وهو يهاجم اويدخل المنزل او يهاجم المنزل او يعض في الحلم ، طبعا وكما نعرف فان رؤيا الضبع في المنام كما فسرها الشيخ ابن سيرين والنابلسي تحمل الكثير من المعاني التي تستلزم ان نتعرف عليها وعلى تفسير هذه الرؤيا.

تفسير حلم رؤية الضبع يعض ويهاجم ويجلس في المنزل في المنام

تفسير حلم رؤيا الضبع يعض ويهاجم ويجلس في المنزل في المنام:

  • تدل رؤية الضبع في المنام على العدو الظالم ، ومن رأى أنثى الضبع فإنها تدل على المرأة دنيئة الطباع أو تدل على العجوز المشعوذة .
  • ومن رأى أنه يأكل لحم ضبع فإنه يدل على أنه أصابه بعض السحر من حيث لا يدري ، وإن رأى أنه يركب الضبعة فإنه يتزوج ، ورؤية الضبعة الكسيحة تدل على المرأة الساحرة ، وربما تدل على أهل الخديعة من الناس .
  • ومن رأى أنه يمتطي ظهر ضبع فإنه ينال الجاه والسلطان ، وقد تدل رؤية الضبع على فضح السر و الخوض في أمور لا تعنيه ، وربما دل الضبع على الخنثى ، وقد تدل الضبعة على المرأة سيئة المظهر سيئة الصورة سيئة الخُلُق ومن شيمتها الغدر والخيانة .
  • ومن رأى أنه يرمي الضبعة بسهم ويتعمدها به فإنه يدل على أن صاحب الرؤيا يقع في مراسلة امرأة ، وإن رماها بحجر فإنه يقذف في عرضها ، وإن ضربها بالسيف فإنه يؤذي امرأة بلسانه ، وإن رأى أنه يشرب من لبن ضبعة فهذا يدل على أن امرأة تخونه وتغدر به ، ومن رأى أنه يطعن ضبعة فإنه يقع في مصاهرة امرأة .
  • ومن رأى أنه أخذ من جلد الضبع أو من عظمه أو قص من شعره فإنه يأخذ من ثروة امرأة .

ختاما اسال الله نبارك وتعالى ان يعيذنا واياكم من سوء المحيا وسوء الممات وان يحسن ختامنا جميعا.






Ads
التعليقات
  1. Artie:

    This is the perfect way to break down this innafmotior.

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك
Ads