رؤية حلم اشتعال نار بالمنزل تحرقني وملابسي نار تنطفئ بالمنام



مقدمة عامة للموضوع

ان النار هي من اكثر الاشياء او التهديدات التي كان الانسان القديم ومازال يهاب التعرض لها او الوقوع في جحيمها فكانت النيران التي تحرق الغابات وتقترب من منازل الناس في القدم والتي كانت مصنوعة من القش وما شابه هي الخطر المحدق الذي يتربص بهم ، ولكن للنار الكثير من الفوائد التي استطاع الانسان ان يستفيد منها من خلال القدرة على التحكم في حجم وقوة وقدرة هذه النار فاصبح ياكل اللحوم مطهية بالنار وكان ذلك افضل واصبح يطهو الكثير من الاعشاب والخضار وصناعة حساء مغذي للجسم بعد تعريض تلك الخضروات للنار.

رؤية حلم اشتعال نار بالمنزل تحرقني وملابسي نار تنطفئ بالمنام

عموما فاننا سوف نتعرف في هذا الموضوع على راى المفسرين في حلم ورؤية النار تشتعل في المنزل او البيت وتحرقني في المنام ورؤية اطفاء النار بعدما اشتعلت سواء كانت الرؤيا للمتزوجة او العزباء او الرجل .

تفسير حلم رؤية اشتعال النار بالمنزل او البيت يشتعل في المنام

قال المفسرون في حلم رؤية النار على ان النار في المنام تاتي على سبيل التحذير والانذار للعبد العاصي وتذكيره بالعذاب في الاخرة اذا استمر في عصيانه واتباع اهوائه ، وقيل ايضا انها تاتي من باب البشارة في بعض الاحيان ، كذلك فان النار ايضا تعني في المنام السجن للرجل الذي يرى ان النار احاطت به ، ومن راى في المنام او الحلم ان النار كانت مشتعلة بقوة امامه ولها صوت عالي ومخيف فان الرؤية تدل على قدوم مصيبة ستهلك معها الكثير من البشر والله اعلم .

ومن راى في المنام ان النار قد احرقت قلبه وكان مقبلا على الزواج فان الحلم يفسر بان قلبه يدخل في حب فتاة ربما تكون زوجته ، ورؤية النار دلالة على المصيبة والعذاب ولكن بقدر ما يكون للنار دخانا بقدر الهول والمصيبة لهذه النار والله اعلم .

تفسير حلم رؤية من يشعل النار في الليل والنهار في المنام

قال المفسرون ان اشعال النار في الحلم في وقته اي في ظرف يناسب ذلك الاشعال مثل ان يقوم الرجل باشعال النار في الظلام او الليل فان صاحب الرؤيا ينال العلم الذي ينتفع به الناس ويرشدهم اليه ، اما ان اشعل النار في غير ظروف ووقت اشعال النار كان يشعل النار في النهار وتحت ضوء الشمس فصاحب الرؤية يكون قد اعلن البدع فهو يدل الناس على البدعة والله اعلم ، وقال المفسرون ان رؤية النار مشتعلة في وضح النهار فان الحلم يدل على حدوث حرب او قال في تلك المنطقة ، ومن راى في المنام انه يشعل النار وكلما اشعل تلك النار انطفئت فان كان ذو سيادة ومنصب فانه يعزل ويذهب سيطه وتندثر سيادته والله اعلم .

تفسير حلم رؤية النار تحرقني وتحرق ملابسي في المنام

قال المفسرون في رؤية النار تحرق بعض اصابعه او جلده او يده او اي جزء من جسمه فان الرؤيا تدل على المصيبة او الكرب الذي يصيبه والله اعلم ، كذلك فان من راى في المنام النار تحرق ملابسه او شيئا منها فان الحلم يدلل على نفس المعنى وهو المصيبة والعياذ بالله .

ومن راى في المنام او الحلم ان النار تحرق كفة يده او رأى النار على كفة يده فان ذلك دلالة على الغش في العمل وعدم اتقان ما يصنع ، ومن راى في المنام والحلم ان وهج وكتلة من النار اصابته فان ذلك بمعنى انه يقع في السنة القوم اي يغتابونه ويتكلمون عنه في ظهر الغيب والله اعلم .

تفسير حلم رؤية النار تنطفئ في المنام

اذا راى الشخص في المنام ان النار تنطفئ في مكان فان الرؤيا تدل على ان الفتنة سوف تنام وتنطفئ اذا كانت المنطقة تشتعل فيها فتنة والله اعلم ، ومن رأى في الحلم او المنام ان النار كانت مشتعلة ومتوهجة في بستانه ثم انطفئت فانه يموت والله اعلم.





Ads
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك