تفسير حلم رؤية الوقوع من السفينة في البحر في المنام



السفينة كانت وما زالت هي رمزا للمغامرة والتحدي والانتقال للامل البعيد ، فقديما كانت الرحلة عبر السفينة تمر بالكثير من المخاطر والاعباء مما جعلها فكرة غير محبذة للمسافرين حول الارض ، ولكن وبعد الوصول لهذا المستوى من التطور العلمي والتقني بات الامر افضل من ذي قبل واكثر امنا واكثر راحة . سنتعرف معا على معاني رؤية الوقوع او السقوط من السفينة للبحر وما هي الدلالات الحسنة او الغير حسنة .

قال ابن سيرين في خير حلم  رؤيا الوقوع من السفينة في البحر في المنام

من رأى انه قد وقع في البحرمن السفينة فسوف يتخلص من الضيق ومن المصائب المحيطة به ، وسيشفى من مرضه ان كان مريضا ، وسيحقق امنياته ، وتفسر رؤية السفينة في الحلم بالمرأة السمينة ، وتشير الى الاسلام ، والى الصراط ، والى المسجد ، والى الاستاذ والزوجة والدابة والوالد والوالدة ، ومن رأى سفينة في الحلم فسوف ينجو من المرض والهم ، والضيق والقحط ، ومن رأى سفينة على البر وخرج منها فسوف ينجو من اعدائه ، وان ركبها مع الصالحين فسوف يتبع الهدى وسيغفر له الله .

ومن رأى في الحلم انه راكب سفينة ومعرض للهلاك فسوف ينجو ويأتيه الفرج ، ومن رأى انه راكب سفينة في البحر فسوف يداخل الملك الاعظم ، ومن رأى ان سفينته قد غرقت في الحلم وهي في سفر اشار ذلك الى السلامة ، واما رؤية السفينة الخالية فيفسر بربح في التجارة ، ومن ركب سفينة مليئة بالناس اشار ذلك الى السلامة في سفره ، ومن رأى سفينة كبيرة في الحلم فسوف يتسع رزقه ، وان ركب هو واصدقائه واهله في تلك السفينة فسوف ينال الجمال والعز والبركة والخير ، وسينجو من اعدائه .

تفسير حلم رؤية الوقوع من السفينة في البحر في المنام

ومن رأى سفينة تسير سيرا لطيفا اشار ذلك الى الخيرلجميع الناس ، ومن رأى السفن صاعدة اشار ذلك الى الخير البطيء ، ومن اشترى سفينة في الحلم فسوف يشتري جارية ، او سيتزوج ان كان اعزب ، ومن مات في سفينة فسينجو من العذاب في الاخرة باذن الله ، ومن رأى في الحلم ان سفينة قد انخرقت فسوف ينجو راكبها ، وان ركب مريضا مع الموتى في سفينة فسوف ينجومن الفتن .

وقال في شر حلم رؤية الوقوع من السفينة في البحر في المنام

من رأى في الحلم انه قد وقع في البحرمن السفينة فسوف يخسر بعض من ماله ، او سيتعرض لكيد عدوه ، وتفسر رؤية السفينة في الحلم بالحبس وبالمرض ، وبالرجاء والخوف ، ومن رأى انه يجر سفينة راسية على الارض فسوف ينافق في الدين .

ومن غرقت سفينته وتعلق بلوح فسوف يغضب عليه السلطان ، ومن رأى انه قد مات في جوف الماء في سفينة فسوف يموت في ايدي الناس ، وان سرقت السفينة التي يركبها وغرقت الواحها فسوف يصاب بمصيبة في عمه او والده ، ومن رأى سفينة قد تكسرت في الحلم فهو شر لجميع الناس الا العبد والاسير فسينجون من الرق والاسر ، ومن رأى انه لا يستطيع الابحار في البحر بالسفينة فسوف يحبس ، ومن رأى في الحلم ان السفينة تسير على الدم اشار ذلك الى الزنى ، ومن أكل سفينة في الحلم او ابتلعها فسوف يأكل ثمنها .





Ads
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك