تفسير ومعنى حلم رؤية قتل الفئران والجرذان والفأر الميت في المنام



مقدمة للموضوع :

تكلمنا في موضوع سابق عن معنى وتفسير حلم ورؤية الفأر او الجرذ او مجموعة كبيرة من الفئران البيضاء والرمادية ، سنتعرف في هذا الموضوع باذن الله عن تفسير حلم رؤية قتل الفئران او الجرذان البيضاء والرمادية في المنام والحلم للشيخ ابن شاهين وابن سيرين وغيرهم من المفسرين .

تفسير ومعنى حلم رؤية قتل الفئران والجرذان والفأر الميت في المنام:

قال المفسرون ان الفار او الفأرة في المنام هي المرأة الفاسقة التي تسعى بالشر ويكون شرها اكثر من خيرها كما وان الفار او الفأرة او الجرذ في المنام هي بمعنى المرأة المنافقة التي تخفي حقدها وشرها بداخلها وتظهر للغير انها طيبة وراشدة ، ولكن كما ذكرنا سابقا ان الفأرة او الجرذان ان كانت بألوان غير معهودة مثل الازرق وما شابه فهي ليست بنفس المعنى أي انها لا تشير للمرأة الخبيثة .

  • من رأى في المنام او الحلم انه يقتل الفئران في البيت او انه يحاول ان يقتل الجرذان فذلك يدل فانه يحارب ويقاتل اعدائه ، ومن رأى ان فأر امسكه بيديه ومات في يده فذلك بمعنى المصيبة او المشاكل الحياتية التي سيتعرض لها .
  • ومن رأى في منامه انه يدوس على الفأرة في اقدامه فقتلها اثناء دوسه عليها فانه يطلق زوجته ويفترق عنها او يترك امرأة ويبتعد عن طريقها وهذه المرأة تكون فاسدة وفاحشة .

تفسير ومعنى حلم رؤية قتل الفئران والجرذان والفأر الميت في المنام

  • ومن رأى في الحلم انه يلقي الحجارة على الفأرة او الجرذ ويرجمها فانه يتهم امرأة بالفساد ومن القى السهام على الفأرة فانه يتواصل ويراسل مرأة فاحشة بالحرام والله اعلم .
  • ورؤية الفأر والجرذ في المنام دلالة على السارق ومن رأى الفأر الكبير دخل منزله فانه بمعنى المال الكثير الذي يدخل بيته ويرزق به .
  • ومن راى في المنام والحلم ان الفئران والجرذان كثيرة امامه ولونها ابيض واسود فذلك دلالة على طول العمر والله اعلم لان العلماء المفسرين فسروا الفئران البيضاء اذا اجتمعت مع السوداء فذلك الليل والنهار .




Ads
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك