معنى رؤية حلم ذبح الكلاب وتقطيع واكل لحم كلاب مذبوحة بالمنام



مقدمة عن الموضوع :

ذكر المفسرون الكثير من المعاني لرؤية الكلاب في الحلم والمنام ومنها ما كان يحمل المعاني الايجابية الغير سيئة ومنها ما كان يحمل المعاني السيئة ، سنتعرف إن شاء الله في هذا الموضوع على حالة من حالات رؤية الكلاب أو الكلب في المنام وهي معنى وتفسير حلم رؤية ذبح الكلب والكلاب المذبوحة وتقطيع لحم الكلب في المنام للمفسرين النابلسي وابن سيرين وابن شاهين رحمهم الله .

معنى رؤية وحلم ذبح الكلب أو الكلاب المذبوحة في المنام :

كما ذكرنا في المواضيع السابقة التي تتعلق برؤية الكلاب في المنام والحلم تكلمنا عن أن الكلب في الحلم بمعنى العدو الذي يتسلط بلسانه القذر على أعراض الناس ويتكلم فيما ليس فيهم ، كذلك فالكلب هو عدو قريب أو بعيد لصاحب الرؤيا ، فمن رأى انه يذبح الكلب فانه ينتصر على عدوه وينزاح عن طريقه هذا العدو السيئ الذي يتكلم في عرضه وشرفه .

ومن رأى في الحلم الكلاب المذبوحة ملقاة على الأرض فالرؤية بمعنى أن أعداءه سوف يذهبون من أمامه وطريقه والله اعلم ، وذبح الكلاب أو الكلب في الحلم دلالة على التخلص من شرور الأعداء وذهاب الخوف والفزع ، والكلاب أن كانت تهاجمه وذبحه في حينها فذلك بمعنى انه يتشاجر مع عدوه وخصمه والله اعلم وبعدها سيذهب من أمامه ويوقف أذيته أو الكلام عنه بالسوء  .انظر لموضوع تفسير حلم ورؤية الكلب والكلاب في المنام .

معنى رؤية حلم ذبح الكلاب وتقطيع واكل لحم كلاب مذبوحة بالمنام

معنى حلم رؤية اكل وتقطيع لحم الكلب او الكلاب وطبخه في المنام:

ان رؤية اكل لحم الكلب في المنام دلالة على التغلب والظفر بالعدو الحقيقي الذي يتربص به ودلالة على عدم الاستجابة لاغواء الشياطين في الانس والجن والله اعلم ، وقال المفسر ان شرب لبن او حليب الكلب في المنام او الحلم دلالة على الخوف الذي سيلحق به والله اعلم ، ومن رأى نفسه ينام على الكلب في الحلم فان ذلك الكلب يكون صديقا له والله اعلم . انظر موضوع حلم رؤية الكلاب تنبح وتطاردني في المنام .





Ads
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك