تفسير معنى رؤية حلم خروج ونزول الحليب من ثدي المرأة في المنام



مقدمة :

ان الفترة التي تنزل فيه قطرات الحليب من ثدي المرأة هي تلك الفترة التي تكون غالبا مصاحبة لقرب الولادة ، لان الجسم يتهيأ للالتزامات الجديدة التي لابد من الانتباه لها إلا وهي إرضاع الطفل القادم ، لذلك فان رؤية نزل الحليب من ثدي المرأة في المنام أو نزول حليب من صدر المرأة في الحلم هو مرتبط ارتباطا وثيقا بحالة الولادة أو الزواج أو أي أمر خير من هذا القبيل والله اعلم ، لذلك سنتعرف إن شاء الله على تفسير ومعنى رؤية خروج ونزول حليب من ثدي أو صدر المرأة في الحلم أو المنام للشيخ ابن سيرين والنابلسي .

رؤية خروج الحليب واللبن من صدر او ثدي البنت البكر الغير متزوجة :

من رأت في الحلم أو المنام أن الحليب يتساقط أو يخرج من صدرها وكانت بالغة للرشد وصالحة للزواج فان الرؤية دلالة على اقتراب زواجها فاننا ذكرنا ان هناك ارتباطا بين الحليب الذي يخرج من الصدر والولادة التي تكون هي نتيجة للزواج ابتداء .

معنى رؤية خروج الحليب من الثدي للمرأة المتزوجة :

ومن خلال العلاقة الوطيدة بين الحليب في الصدر ووجود طفل فان المرأة إذا رأت في المنام والحلم أنها تخرج من ثديها الحليب فانه سوف تنجب طفلا إن كانت متزوجة والله اعلم  ، ومن رأت في منامها أنها تنزل أو يخرج الحليب من صدرها أو ثديها وكانت المرأة مسنة وكبيرة ولا تصلح أن تحمل وكان أولادها كبار فان الحلم يشير إلى أنها سوف تشهد زواج احد الأبناء قريبا أو ولادة حفيد لها .

تفسير معنى رؤية حلم خروج ونزول الحليب من ثدي المرأة في المنام

معنى وتفسير رؤية خروج الحليب واللبن من صدر وثدي البنت الصغيرة :

والبنت البكر الصغيرة إذا رأت في المنام أن الحليب ينزل من صدرها فان الرؤيا تؤول الى والديها وتفسر على أن الوالدين ينالوا الخير والمال الحلال ،  وشرب حليب المرأة في الحلم دلالة على الخير وعلى الخير الذي يناله ، لان حليب المرأة في الواقع هو حياة لطفلها وبناء لجسمه وخيرا له .

معنى وتفسير رؤية نزول الحليب من ثدي المرأة الحامل :

ان المرأة الحامل تكون قد تهيأت لوضع طفلها ، فاذا رات في المنام والحلم انها تخرج من صدرها الحليب او اللبن من ثدييها فانه سوف تلد باقرب وقت ويكون ذلك سهلا بعون الله ولا تحدث أي مشاكل في الولادة والله اعلم .

حالات اخرى لتفسير رؤية خروج الحليب من صدر المرأة او ثديها :

*ومن راى في المنام والحلم ان امرأة قد القت بالحليب على وجه رجل او أي انسان فانه سوف يسجن والله اعلم .

* ومن راى في المنام والحلم انه يشرب من حليب صدره فذلك اشارة على المال الحرام الذي يجنيه .

* ومن راى في المنام انه يشرب من حليب المرأة فان ذلك دلالة على الخير الذي يجنيه ويكسبه ، ومن رأى في المنام انه ينظر لثدي زوجته وكان الحليب واللبن ينزل ويخرج بشدة فذلك الخير والبركة التي تنزل على البيت والله اعلم .





Ads
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. شهد:

    تحلمت اني الثدي ينزل منه حليب و شويه دم شنو تفسيره وانا مخطوبه وشكرا

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك