معنى رؤية الزوجة ميتة ابكي عليها بالحلم وضياع الزوجة بالمنام



مقدمة عامة :

قد يرى النائم في الحلم الكثير من الاحلام التي تبقيه حزينا على مدار اليوم كله نتيجة الحلم ان كان كئيبا او حزينا ، ومن تلك الاحلام هي رؤية فقدان شخص عزيز على قلبك في الحلم وموته او سفره  بعيدا او شيئا من هذا القبيل ، في هذا الموضوع سنتعرف على تفسير ومعنى رؤية الزوجة ميتة وابكي عليها في الحلم والمنام كما ذكر الشيخ ابن سيرين والنابلسي رحمهم الله .

معنى رؤية الزوجة ميتة وابكي عليها في الحلم والمنام :

معنى رؤية الزوجة ميتة ابكي عليها بالحلم وضياع الزوجة بالمنام

قال المفسرون ان رؤية موت الزوجة في المنام ابتداء هو دلالة على المشاكل التي تدخل المنزل والاحزان والهموم  التي تصبح حائلا دون استمرار الحياة الزوجية والله اعلم ، ولكن ان رأى الزوج زوجته ميتة وهي مبتسمة وكانت متزينة ومسرورة فالرؤية تدل على حسن مكانة الزوجة عند الله وحسن اعمالها وخاتمتها .

ورؤية الزوج لزوجته في المنام وهي ميتة وحولها النعش والناس ينتظرون الجنازة فالحلم معناه كما ذكرنا سابقا انه الهموم والمشاكل الحياتية التي سوف تحل بهم وتصل في النهاية للطلاق والفراق ، وهنا لابد للزوج ان يحسن من سلوكه مع زوجته .

معنى رؤية ضياع الزوجة في المنام والحلم:

معنى رؤية الزوجة ميتة ابكي عليها بالحلم وضياع الزوجة بالمنام

ومن راى في المنام انه يبحث عن زوجته في المنام ولا يكاد يجدها فان الحلم دلالة على الهموم والاحزان والمشاكل اليومية التي يتحل في المنزل بين الزوجين ، أي انه يفقد الحياة الجميلة بينه وبين زوجته وتضيع منه هذه الايام وذكرياته الرائعة وتحل مكانها الهموم والاحزان والمشاكل والله اعلم .





Ads
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك