تفسير حلم رؤية مكالمة الهاتف وموبايل شراءه اهدائه في المنام



الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على النبي الأمي المبعوث رحمة للعالمين ، وعلى آله وصحبه ومن سار على دربه واقتفى أثره واستن بسنته إلى يوم الدين ان من الرؤى التي يكثر السؤال عنها في اواسط الناس هي رؤية شراء او حمل او هدية الهاتف او الموبايل في المنام والحلم ، ولكن هل كان هناك هواتف او جوال او موبايل على ايام المفسرين الاجلاء النابلسي وابن سيربن؟؟ طبعا وقطعا لا، اذا كيف لنا ان نعرف تفسير الرؤيا وفق منهج العلماء في التفسير ؟ نقول ان تفسير الامور التي لم تكن موجودة في عهد المفسرين الاجلاء تنفسر بالقياس واجتهاد علماء التفسير المعاصرين.

تفسير حلم رؤية مكالمة الهاتف وموبايل شراءه اهدائه في المنام

تفسير حلم رؤية سماع رنين الهاتف او المكالمة على الهاتف في المنام :

  • ذهب ابن سيرين وغيره من علماء التفسير إلى أن رؤية الهاتف في المنام تدل على الرجل صاحب المكانة الرفيعة أو الرجل الغني ، وتدل على الرجل الذي يأتي بالخبر اليقين .
  • وقد فسر ابن سيرين أن سماع صوت الهاتف يأمر بشيء معين، أو ينهى عن شيء ، أو ينذر من شيء ، فإنه تكون دلالته كما سمعه في منامه .
  • ومن كانت رؤياه أنه سمع هاتفه يرن وكان الهاتف أبيض اللون فإنه يدل على أن صاحب الرؤيا سوف يُبشر بأخبارٍ سارة ، وإن كان هاتفه أسود اللون فإنه يدل على أنه سيسمع أخباراً سيئة تصيبه بالهم .

ورؤية حمل الهاتف او هدية الهاتف او الموبايل والجوال في المنام والحلم تدل على:

  1. من رأى أن أحداً يأخذ هاتفاً محمولاً ، فإنه يدل على أن هذا الشخص سينال سعة من العلم و الحكمة ، ومن رأى أنه يتكلم عبر التليفون فإنه يدل على صفاء نية صاحب الرؤيا ، والرسالة النصية تدل على المرأة ذات السمعة السيئة ، والرسالة الصوتية تدل على الهموم والغموم .
  2. فإن كانت صاحبة الرؤيا آنسة عزباء ورأت الهاتف فإنه يدل على أنها سترتبط بشخصٍ بعيد ، أو أنها سترتبط برجل متعدد الزوجات ، وإن رأت أنها تتلقى مكالمة فإنها تتعرف على رجل وترتبط به ، وإن رأت أنها هي من أجرت المكالمة أو أرسلت برسالة نصية فإنها تتورط بعلاقة مع شخص يجلب لها الهموم و المصاعب.

تفسير حلم رؤية مكالمة الهاتف وموبايل شراءه اهدائه في المنام

تفسير حلم ورؤية من يشتري الهاتف والموبايل الجديد في المنام:

*وإن كانت صاحبة الرؤيا متزوجة ،ورأت أنها تشتري هاتفاً جديداً فإنه يدل على صلاح زوجها وأبنائها ، وأما إن رأت أن الهاتف سقط على الأرض بطريقة أو بأخرى فإنها إما أن تدل على مشكلات زوجية أو أن تدل على الفقر و الأزمة المالية .

*وإن كانت صاحبة الرؤيا امرأة حامل ورأت أنها تشتري هاتفاً جديداً فإنه يدل على أنها سترزق بمولود يكون صالحاً في كبره ويتعلم علماً ينفع به الناس ، وأما إن سمعت في منامها أن الهاتف يرن فإنها ستسمع أخباراً سارة تسعد بها .

*ومن رأى في منامه أنه يشتري هاتفاً جديداً فإنه ينال مالاً أو يحقق تقدماً ملحوظاً في دراسته إن كان طالباً ، أو يتقدم ويتحسن حاله في عمله ، ومن رأى أنه يشتري هاتفاً محمولاً وكان الهاتف ثميناً فإنه يدل على أن صاحب الرؤيا مقبلٌ على سعادة وفرح .

*ومن رأى أنه يشتري هاتفاً أسود اللون ، فإنه ينال من عدو له ، وإن رأى أنه يشتري هاتفاً أبيض اللون فإنه يدل على السعادة والفرح و الارتياح ، ومن رأى أنه يشتري هاتفاً أحمر اللون ، فإنه قد يدل على أن صاحب الرؤيا سوف يعقد للزواج .

هذا والله تعالى أعلم






Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك
Ads