تفسير حلم رؤية لطم ويلطم ويصرخ بصوت عالي في المنام للنابلسي



ذكر المفسرون وعلى راسهم المفسر ابن سيرين والنابلسي رحمهم الله تعالى تفسيرا لرؤية اللطم  والصراخ بصوت عالي في المنام والحلم حيث فصل الشيخ النابلسي في تفسير هذه الرؤية وقال فيها مايلي :

تفسير حلم رؤية لطم ويلطم ويصرخ بصوت عالي في المنام للنابلسي

* ان رؤية اللطم في المنام ومن يلطم على وجهه او من المراة التي تلطم وتضرب على وجهها هي دلالة على التحذير من الغفلة والسهو والبعد عن الامور الاصوب .
* وقال النابلسي في رؤية اللطم على الوجه ان المراة اذا رات في منامها انها تلطم او تضرب وجهها بيديها فان الرؤيا هي عبارة عن البشرى لها بان الله سيكرمها بمولود  يكون ذكرا في حين ان هذه المراة في اليقظة او في واقع الامر قد وصلت لمرحلة الياس وفقدان الامل .
* وقيل في رؤية اللطم في المنام والحلم انه دلالة على ان الرجل الذي يلطم او المرأة التي تلطم  تسيء الى من لا يسيء اليه او اليها ظلما بغير حق او ذنب.
* وقال الشيخ النابلسي ايضا في من راى انه يلطم في المنام والحلم او من رات نفسها في المنام انها تلطم على وجهها انها دلالة على الاصابة باحد الامراض.
* ومن راى في المنام والحلم انه يصرخ بصوت عالى او انه يرفع صوته عاليه فانه يستلط او يتسلط صاحب الرؤيا والحلم على جماعة من الناس او الاشخاص المحيطين به في عمله او من يجاوره ويكون هذا التسلط في غير وجه حق ويكون في المنكرات.






Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك