تفسير رؤية وحلم البركان ينفجر ويسيل في الطريق في المنام



والصلاة والسلام على سيدنا محمد ، المبعوث رحمة للعالمين ، وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان و اقتفى أثره واستن بسنته إلى يوم الدين .أما بعد ؛

سنتحدث في هذا الموضوع عن رؤية وتفسير حلم البركان ينفجر ويثور في المنام او البراكين تسري وتمشي في المدينة ودلالة ذلك الحلم او الرؤيا وتفسير هذا الحلم كما ورد على لسان علماس تفسير الاحلام امثال الشيخ ابن سيرين والشيخ النابلسي.

تفسير رؤية وحلم البركان ينفجر ويسيل في الطريق في المنام

تفسير رؤية وحلم البركان في المنام:

  • فقد ذهب علماء التفسير إلى أن رؤية البركان في المنام قد تدل على العصبية وعدم الاستقرار والقلق الشديد ، ومن رأى البركان الشديد قوي الحمم ، فإنه يدل على أن حياته ستتغير وأن صاحب الرؤيا لديه عادات سيئة ويتخلى عنها .
  • وربما دلت رؤية البركان في المنام على التطور النفسي لدى صاحب الرؤيا و تطور الجوانب الروحية لديه ، وقد تشير رؤية البركان في المنام إلى أن صاحب الرؤيا سوف يوفقه الله في أمور حياته ، ومن الممكن أن يدل على القلق الشديد والتوتر ، أو قد تكون بمثابة بشارة أو تحذير لحدوث تحول قوي في حياة الانسان.
  • وقد تدل رؤية البركان في المنام على زيادة الفهم والإدراك لموضوع معين ، أو يدل على توسع مدارك صاحب الرؤيا بشكلٍ عام .
  • وقد تكون رؤية البركان في المنام بمثابة تحذير من مرض معين أو مشكلات اجتماعية في حياة صاحب الرؤيا سواءً مشكلات عاطفية أو أسرية .
  • وإذا رأت المرأة بركاناً في منامها ، فإنه يدل على أن هذه المرأة صاحبة هذه الرؤيا لديها تصرفات سلبية ، وأن تصرفاتها تعرض مستقبلها للخطر ، و أنها يتحتم عليها إعادة النظر في سلوكياتها و تصرفاتها .

تفسير رؤية وحلم البركان ينفجر ويسيل في الطريق في المنام

وفي ختام هذا الموضوع لابد  وأن نعلم أن الرؤيا قد تتفاوت أحوالها فيتذكر المرء رؤياه بشكل واضح , وقد ينسى بعضها , ولكن مجرد وضوح الرؤيا في النوم وتذكرك إياها لا يدل بالضرورة على صدقها ولكنها بشرى لك , وواظب على الطاعات والصالحات  , فإن رؤيا المسلم قد تكون رؤيا صادقة بقدر استقامته وصلاحه.

هذا والله تعالى أعلم .






Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك
Ads