تفسير حلم رؤية الذئب يعض ويهاجم البيت في المنام



الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على النبي الامين محمد وعلى اله وصحبه الطيبين اما بعد ؛ سنتحدث في هذا الموضوع عن رؤية الذئب في المنام يهاجم او يدخل البيت والمنزل او يهاجم البيت ، حيث ذكر شيوخ التفسير رؤية الذئب الذي يهاجم في الحلم في اكثر من موضع وباكثر من تفسير وفق ما تاتي حوله الرؤيا ووفقا لحالة صاحب الرؤيا الحلم من الخير والصلاح او عدم ذلك ، وهنا سنتحدث عن رؤية الذئب الذي يهجم او يعض او يهاجم البيت او يجلس في المنزل في المنام كما ذكر الشيخ ابن سيرين والنابلسي وغيرهم رحمهم الله تعالى..

تفسير حلم رؤية الذئب يعض ويهاجم البيت في المنام

تفسير رؤية حلم الذئب في البيت في المنام :

  • من رأى في منامه أن ذئباً دخل إلى داره فإنه يدل على أن لص يدخل داره ، والذئب في المنام يدل على العدو الظالم ويدل أيضاً على اللص المخادع والمعروف بالكذب .
  • وقد تدل رؤية الذئب في المنام على أن صاحب الرؤيا يوجه التهمة إلى رجل وهو بريء منها ، ومن رأى أن ذئباً يتحول إلى ثور فإنه يدل على اللص الصغير الذي يصبح سخياً عادلاً ، وربما دلت رؤية الذئب في المنام على أن صاحب الرؤيا سوف يدل الذئب على أيام السنة.
  • ومن رأى أن الذئب صار أليفاً فإنه يدل على أن لص يتوب ، ومن رأى أنه يصير ذئباً في منامه فإنه يدل على السعادة والسرور ، وقد يدل على الحاكم الذي يظلم رعاياه ، وقد يدل على اللص قليل الحيلة ، وربما يدل على الرجل كثير الكذب .
  • ومن رأى أنه يعالج ذئباً فإنه يصنع معروفاً بعلاج رجل .
  • ومن رأى أن الكلب والذئب يجتمعان ويتوحدان فإنه يدل على النفاق و اللؤم والخديعة .

اعاذنا الله واياكم من شرور الناس ومن سوء المحيا والممات وسوء المنقلب ، واسال الله لي ولكم حسن الثواب في الدنيا وحسن الجوار في الاخرة .

* انظر لتفسير حلم ورؤية الذئب في المنام لابن سيرين.

اسال الله لي ولكم التوفيق في الدنيا والاخرة






Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك
Ads