تمارين رياضية لانقاص الوزن وتخفيف الارداف بسرعة



التمارين الرياضية التي تفيد في إنقاص الوزن وتخفيف الارداف بسرعة هي تمارين تهدف الى شد عضلات المؤخرة والبطن والتي بدورها تعمل على حرق الدهون الملاصقة للعضلة ، العديد من الأشخاص يحلمون بالتخلص من الوزن الزائد والجسم الرشيق دون الحاجة إلى الذهاب إلى النوادي الرياضية ، في الحقيقة يمكن إنجاز ذلك من خلال تمارين سريعة لإنقاص الوزن وخاصة أن الكثير من الناس يأخذ من الجو الحار في الصيف والشعور بالتعب ذريعة لعدم الإلتزام بجداول تمارين رياضية مكثفة. وفي هذا المقال سوف نتحدث عن بعض التمارين الرياضية السريعة والسهلة في الممارسة والتي يمكن من خلالها إنقاص الوزن والحصول على جسد مشدود ، وذلك من خلال ممارسة كل تمرين لمدة دقيقة واحدة فقط ، ويمكن ممارسة هذه التمارين في أي مكان سواء في المنزل أو الحديقة أو حتى مكان العمل.

تمارين رياضية لانقاص الوزن وتخفيف الارداف بسرعة

التحضير للتمارين الرياضية التي تخفف الارداف بسرعة وتعمل على انقاص الوزن:

قبل البدء في التمارين يجب تحضير سجادة الرياضة و إلى جانبها مخدة صغيرة.

التمرين الأول

قم بالوقوف بشكل مستقيم ، ثم إرفع الذراعين عالياً في الهواء ، ثم الإنخفاض والإرتكاز باليدين على الأرض ، إقفز بالأقدام إلى الخلف ثم إلى الأمام ثم حاول القفز مجدداً في الهواء إلى أكبر إرتفاع ممكن، ان مثل هذه التمارين هي وسيلة سريعة لانقاص الوزن والتخلص من الارداف.

التمرين الثاني

ويسمى أيضاً تمرين الضغط ، ويتم من خلال وضع الكفين على الأرض وبشكل متوازي ومتناسب مع عرض الكتفين ، ثم رفع الجسم بإستخدام الذراعين ، مع الحفاظ على الظهر مستقيماً خلال ذلك ، ثم أخفض الجذع مجدداً نحو الأرض حتى تصنع زاوية قائمة ، وأبقي المرفق قريب من الجسم وذلك لزيادة كمية المقاومة والرأس إلى الأمام. وذلك لمدة دقيقة واحدة فقط.

التمرين الثالث

إرتكز على اليد وكعب القدم ، ثم إجعل الجسم بكامله مواجه للسقف في الأعلى ، ثم برفع أحد الذراعين في الهواء وكأنك تريد أن تصافح شخص ، بدل على التوالي مع الذراع الأخرى وهذا التمرين يعمل على حرق الدهون في الوسط او الخصر وشد عضلات الارداف والتخلص من الدهون الزائدة وانقاص الوزن.

التمرين الرابع

ضع مخدة على الأرض وضع قدمك اليمنى عليها ثم إرفع القدم الأخرى عن الأرض مع ثني الركبة بزاوية 90 درجة ، إثبت ل30 ثانية ثم أرجع القدم اليسرى للخلف حتى تلمس المخدة أيضاً ثم كرر التمرين بشكل تبادلي بين القدمين هذا الامر كذلك يعمل على انقاص الوزن بشكل ملحوظ.

التمرين الخامس

ثم بحمل المخدة بيدك ورفعها عالياً ، ثم قم بفتح الساقين وقم بالإنخفاض بالجسد إلى الأرض حتى تلمس المخدة الأرض ، ثم قم بحمل المخدة مجدداً وتكرار التمرين تباعاً.






Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك