تفسير حلم رؤية المزبلة والزبالة والقمامة والكنس في المنام لابن سيرين



ذكر الشيخ ابن سيرين رحمه الله تفسيرا لرؤية المزبلة او الزبالة والزبل والقمامة والكنس في المنام , حيث قال في تلك الرؤية انها الدنيا , سنتعرف على تفسير تلك الرؤيا من خلال التفسيرات التالية:

تفسير حلم رؤية المزبلة والزبالة والقمامة والكنس في المنام لابن سيرين

  •  رؤية المزبلة او الزبالة او القمامة في المنام تدل على الدنيا لان النبي صلى الله عليه وسلم شبه الدنيا بالقمامة حين وقف امامها ذات يوم.
  •  وقيل في رؤية الزبل في المنام انه الماء , ومن رأى في المنام انه في مزبلة فان كان صاحب الرؤيا مريضا او انه خائف من الهلاك فان الرؤيا هي بشارة له بالنجاة.
  •  ومن رأى في المنام انه في المزبلة وكان في واقع الامر فقيرا فانه يصيب مالا ورزقا او انه يصيب الدنيا ومتاعها لان الدنيا مشبهه بالمزبلة .
  •  ومن كان ينتظر الميراث ورأى المزبلة في المنام فان ذلك هو الميراث لأنه عبارة عن جمع من الغير او المال الذي يكون من غير كسبه او تعبه.
  •  وان كان صاحب الرؤيا اعزب ورأى انه في المزبلة او في القمامة فانه يتزوج , وان كان من اهل القضاء والولاية فانه يتولى ذلك وتأتي له الاموال والفوائد تهدى اليه والمواريث والغرامات لان الزبل يأتي الى المزبلة بعد الجمع والكنس , وان لم يكن كذلك فالمزبلة هي الدكانة او الحانوت الذي يعمل فيه صرافا او خمارا او فرانا.
  •  ورؤية الكنس في المنام يدل على الهلاك والموت , وتدل رؤية المزبلة في المنام للملك بيت المال وللقاضي صاحب الودائع .
  •  ومن رأى في المنام انه يقرا فوق المزبلة وكان صاحب الرؤيا واليا او رئيسا فانه يعزل , وان كان مريضا فانه يموت , وان كان فقيرا فانه يزيد فقرا, والله تعالى اعلى واجل واعلم.





Ads
التعليقات
  1. سحر محمد:

    حلمت انى مع ناس عايزة تتخانق معايا وفى نفس الوقت عايزين يصلحونى على واحدة قربتهم كان فى مشاكل بينى وبنها جامدة سبتهم ونزلت سلم وبعدين طلعت تانى سلم وشايل فى ادى سلت الزبالة فيها زجاجة بلاستك فاضية

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك
Ads