تفسير حلم رؤية الشيب في شعر الرأس واللحية والجسم في المنام



لقد ذكر الشيخ النابلسي والشيخ ابن سيرين تفسيرات لرؤية الشيب من رأى ان شعره يشيب في المنام او الحلم , وذكر النابلسي رحمه الله تفسير لهذه الرؤيا حيث قال في مدلولها ان الشيب في المنام او الحام هو الوقار وطول العمر او القوة والضعف , سنتعرف على تفسير هذه الرؤيا من خلال النقاط التالية :

تفسير حلم رؤية الشيب في شعر الرأس واللحية والجسم في المنام

  •  من رأى في المنام او الحلم ان لحيته اصابها الشيب لم يتكامل بياضها فهذه الرؤيا دلالة على الوقار والقوة , ومن شاب شعر راسه وكانت امراته حامل فان الله يكرمه بولد.
  •  ومن رات في منامها انها اصابها الشيب في شعرها فان زوجها يستبدلها بزوجة اخرى , وقيل ان شيب الشعر في الراس دلالة على قدوم الغائب او الضيف .
  •  ومن رأى في المنام او الحلم ان شعر جسمه اصابه الشيب فان كان غنيا او صاحب تجارة فإنها تدل على الخسارة , وان كان فقيرا فان الرؤيا تدل على الدين الذي يصعب سداده .
  •  ومن رأى في المنام المرأة المجهولة يشيب شعرها او ان الشيب اصاب شعرها دليل على ان الزرع او المحصول قد تيبس , ورؤية المريض نفسه يشيب فان ذلك هو الموت , ان كان خائف ورأى انه يشيب فان ذلك هو الامان من الخوف .
  •  ومن رات في منامها ان شعرها اصبح شيبا فإنها تسمع كلام لا ترضى به من اهل زوجها , او ان الرؤيا تدل على الطلاق .
  •  ومن رأى في الحلم ان لحيته قد شابت فانه يكون قد فقد دينه او ذهب ماله .
  •  ومن رأى في المنام او الحلم انه ينزع او ينتف الشيب من شعره فانه يخالف السنه ولا يوقر الشيوخ , والله تعالى اعلى واجل واعلم .




Ads
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. سوسن:

    حلمت انو شعري ملان قمل وبلوزتي ملانه قمل …ومن كثرته مو ملحقه عليه اشيء بذبحه واشيء بطير….وشكلو غريب القمل……وبطل عراسي بلاقي 3شيبات من جنب وبتعقد…يا ريت تفسير

  2. هدي:

    انا عمري 15 سنة حلمت اني واقفة قدام مراية وشعري اسود وبعدين بدء يبيض شوي شوي وانا كنت عم ببتسم بالمراية ارجو التفسير

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك