تفسير معنى اني عروس تزوجت في المنام والعرس في الحلم للمتزوجة



مقدمة :

ان الزواج هو من الامور التي شجع عليها الاسلام للحفاظ على المجتمع المسلم نظيفا من الفاحشة والخراب المجتمعي واختلاط الانساب ، سنتعرف في هذا الموضوع على تفسير رؤية اني تجوزت او اني عريس او عروسة في المنام او من حلمت انها خطبت في المنام للمفسر ابن سيرين والنابلسي .

معنى رؤية العرس في المنام والحلم :

* قال المفسرون ان رؤية الشخص نفسه سواء كان رجل او امراة يزف في عرس في المنام والحلم فان الرؤيا دليل على اقتراب الاجل والله اعلم .

*ومن رات في منامها او في الحلم انها عروس وتزف في العرس وكانت تسمع الطبول والمعازف والغناء فان الرؤيا والله اعلم دلالة على موت احد من الاقارب او الجيران او الاحباب او المعارف ، انظر لتفسير ومعنى رؤية الخطوبة والزواج والعرس والزفاف في المنام.

*واما من رات نفسها تزف الى عريس وكان الجو ممتلئ بالحزن والهم فان الرؤيا تدل على الزواج اذا كانت بكرا ، وان كانت متزوجة فان الرؤية تدل على الطلاق من زوجها والله اعلم.

تفسير معنى اني عروس تزوجت في المنام والعرس في الحلم للمتزوجة

معنى اني حلمت اني عروس وانا متزوجة في المنام والحلم :

* ومن رأت في المنام والحلم انها تتزوج من شخص وكانت هي متزوجة في حقيقة الامر فان التفسير يقول انها ستنال من الخير التي ترضاه هي وزوجها واهلها والله اعلم.

* وقال المفسرون ان من معاني تلك الرؤيا ايضا ان زوج صاحبة الرؤيا سينال الكير من الارباح نتيجة تجارته او عمله .

* ومن رات في المنام والحلم انها تزوجت او انها عروس في الحلم وكانت في الواقع متزوجة وحامل فانها ستضع طفلها بدون أي مشاكل وستكون الامور بخير ويكون موعد الفرحة بالمولود قد اقترب .

* ومن رات في المنام والحلم انها تزوجت  وهي عروس وتهيئ نفسها للعرس وتتزين وكانت في الحقيقة متزوجة وحامل فانها ستلد ولدا ذكرا يكون مصاحب لولادته الفرحة لاهل البيت .

*  وقال المفسرون إن رؤية المرأة نفسها في المنام والحلم وهي عروس او ترقص في عرسها وكانت متزوجة ولها أولاد كبار فإنها والله اعلم ستزوج احد أولادها .





Ads
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك