تفسير حلم رؤية الشلل وتيبس الاصابع في المنام



ان من اكثر الرؤى او الاحلام التي يبحث عنها الناس هي رؤية الشلل او الاصابة بالشلل في المنام او الحلم , حيث ذكر الشيخ ابن سيرين والشيخ النابلسي رحمهم الله تفسيرا لهذه الرؤيا , ونذكر هنا ما قاله الشيخ النابلسي رحمه الله في رؤية الشلل او الاصابة في الشلل في المنام حيث قال ان من رأى الشلل اصاب يديه او ان يديه قد شلت في المنام فانه يذنب ذنبا عظيما , ومن رأى ان اليد اليمنى هي التي اصيبت بالشلل فانه يظلم انسانا ضعيفا.

تفسير حلم رؤية الشلل وتيبس الاصابع في المنام

ومن رأى في المنام او الحلم ان يده اليسرى او اليد اليسار شلت او اصابها الشلل في المنام فانه يفقد اخوه او اخته , او يموت اخوه او اخته . ومن رأى في المنام ان احد اصابعه تيبس فانه دلالة على الاصابة بالمكروه في احد اقاربه , فمن رأى في منامه ان اصبعه الابهام تيبس فانه يصاب بوالده , ومن رأى ان اصبع السبابة هو الذي تيبس فانه يصاب بأخته , ومن رأى في الحلم ان اصبع الوسطى هو الذي تيبس فانه يصاب بأخيه , اما تيبس اصبع الخنصر فانه يصاب بابنته , فان تيبس الاصبع البنصر فانه يصاب بأمه , قيل ان من رأى ان اليد اليمنى شلت فان معيشته تتوقف , والله تعالى اعلى واجل واعلم .






Ads
التعليقات
  1. مريم ورد:

    كتبت حلمي بس ما شفت اي تفسير
    وين. لازم دور ع تفسير

  2. zaherlime:

    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله , بالنسبة للرؤيا ان شاء الله يكون فيها الخير لان البيت المسروق في بعض الاحيان تكون دلالته ان احدا يتقدم لخطبة احد بنات هذا البيت والله اعلى واجل اعلم.

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك