فوائد الخوخ للبشرة والرشاقة والقلب وضغط الدمPeaches



تعد ثمرة الخوخ من الفواكه اللذيذة ذات الفوائد الكثيرة خاصة في فصل الصيف لما تحتوى على عناصر واحماض وفيتامينات كثيرة وتحتوى على الياف ومعادن ضرورية للجسم حيث تساعد وتسهم في تغذية الجسم وتقييه من الامراض .

حيث ان الخوخ يساعد في حل مشكلة الجهاز الهضمي ويخفف من الالتهابات التي تصيب المعدة وتقاوم مشاكل انقطاع الدورة الشهرية والصداع والارق والتوتر ,ايضا بما انه يحتوى على الفيتامينات خاصة أ ,ج فهو مفيد للبشرة والجلد فهو يجدد خلايا البشرة الميتة ويقلل من ظهور التجاعيد في البشرة وهو علاج لترهلات الجلد.

فوائد  الخوخ للبشرة والرشاقة والقلب وضغط الدمPeaches

اما فيما يتعلق بفوائد الخوخ للرجيم فهو قليل الكربوهيدرات والدهون ويحتوى بروتين ويعمل الخوخ علي سد الجوع وبالتالي انقاص الوزن ويحتوى على الالياف, ويساعد الخوخ على تحسين الرؤية بوضوح وعلاج خلل الخلايا في العين .

يقضى الخوخ على مرض السرطان وامكانية الاصابة به حيث به فيتامين أ ويحتوى على الفسفور يساعد الكلى لتتخلص من السموم ,يحتوى الخوخ ايضا على البوتاسيوم وبالتالي يعمل على خفض الضغط ويعمل على خفض الكوليسترول في الدم ,ويمنع تناول الخوخ مرض الأنيميا او فقر الدم لأنه غنى بمضادات الاكسدة وفيتامين cيقوى جهاز المناعة في الجسم ويعمل على تقوية عضلة القلب وينشط الدورة الدموية ويقلل تصلب الشرايين .

 






Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك