تفسير حلم رؤية المحبوس و السجن او الحبس في المنام لابن سيرين



لقد ذكر الشيخ ابن سيرين رحمه الله تفسير رؤيا السجن في المنام وقال فيه انه يدل على المرض المانع للحركة والنهوض , سنبين تفسيرات الشيخ ابن سيرين لرؤية السجن في المنام او الحلم وهي على النحو التالي :

تفسير حلم رؤية المسجون و السجن او الحبس في المنام لابن سيرين

  •  من رأى السجن في المنام فانه يدل على العدول عن السفر او القبر او يدل على جهنم والعياذ بالله , ايضا قيل في رؤية السجن في المنام انها تدل على ما يدل عليه الحمام .
  •  ومن رأى في المنام انه في السجن او مسجونا او محبوسا وكان السجن مجهولا وكان صاحب الرؤيا مريضا فالرؤيا تدل على قبره , وان كان السجن معروفا فان المرض يطول به .
  •  ومن رأى في منامه ميتا في السجن فان كان صاحب الرؤيا كافرا فان ذلك يدل على جهنم والعذاب , اما ان كان مسلما فانه يكون محبوسا عن الجنة نتيجة الديون التبعات.
  •  ومن رأى انه محبوس او مسجون او انه في السجن وكان في واقع الامر سليما وكان مسافرا على طريق البر او في السفينة فانه يصاب بعاقة من مطر او ريح او من عدو او من سلطان , وان لم يكن مسافرا فانه يدخل مكانا يه من المعاصي العظيمة كالكنيسة او دار الزنى او الخمارة.
  •  ومن رأى في المنام انه يختار السجن بنفسه فانه يتعرض لموقف عظيم وتراوده امرأة عن نفسه ويصرفها الله عنه , والله اعلى واجل واعلم.





Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك
Ads