تفسير حلم رؤية الخرز والماس والمغناطيس في المنام



مقدمة للموضوع:

الخرز هو من الاشياء المحببة للنساء ، حيث تستعمله المرأة عادة لتزين ملابسها به ليضفي جمالا وشكلا لطيفا ، سنتعرف على رؤية الخرز والالماس والمغناطيس في المنام كما ذكر المفسرون كامثال النابلسي وابن سيرين وابن شاهين .

تفسير رؤية الخرز في المنام والحلم:

تفسير حلم رؤية الخرز والماس والمغناطيس في المنام

الخرز في المنام هو المال والنعم والرزق بشكل عام ، ومن راى في منامه شيئا مرقعا بالخرز فان هذا الشيء يكون قد اكتسب الكثير من القيمة ، ومن راى في منامه انه امتلك الخرز فانه يكون قد امتلك الخادم الصالح حسن السمعة والسيط والاخلاق ان كان الخرز ابيض ، والخرز الاخضر يفسر على انه الخادم صاحب الدين ، اما الخرز الاسود يفسر بالخادم سيء السمعة والاخلاق والادب .

ومن راى في المنام والحلم ان الخرز مبعثر وذو الوان مختلفة فان الرؤيا تدل على انشغال الخاطر وان كان الخرز منتظما في المنام دل الحلم على الحزن والهموم ان كان صاحب الرؤيا مقصرا في دينه ، وان كان من اصحاب الصلاح فيكون مال وخيرومن راى في منامه انه يبتلع الخرز في فمه فان الرؤية تفسر على انها الحكمة والعلم المفيد الحسن الذي ينتفع به صاحبه .

تفسير رؤية الماس في المنام والحلم :

تفسير حلم رؤية الخرز والماس والمغناطيس في المنام

اما رؤية الماس والذي هو نوع من المجوهرات فقد اقتصر المفسر ابن شاهين على ذكر تفسي واحد له وقال ان من راى في منامه او الحلم الماس فانه يفسر بالمرأة المؤذية صاحبة الخلق السيء والتي اعتادت على اذية الاخرين دون ان يردعها اي وازع ، وهي في نفس الوقت لا تجيد الا البهرجة .

تفسير حلم رؤية المغناطيس في المنام :

قال المفسر ابن شاهين في رؤية المغناطيس انها تفسر بالرجل الذي لا اصل له ويكون قليل المنفعة ومنفعته باطنية لنفسه ويضر بالاخرين وهو الرجل الدنيء كذلك والله اعلم





Ads
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك