علاج وتخفيف ألم الاسنان بالاعشاب وبطرق سريعة Tooth



يمر غالبية الناس في حياتهم في تجربة الم الاسنان التي تكون متسارعة التطور والمضاعفات , لذلك فمن الممكن ان نخفف الالم بشكل كبير في المنزل قبل التوجه للطبيب ان كان ذلك يستغرق وقتا كبيرا , او ممكن من خلال هذه الوصفات الطبيعية انهاء المشكلة والتي قد تكون نتيجة امر بسيط في الاسنان لذلك سنتعرف على عدة طرق يتم من خلالها الحد من مضاعفات وعلاج الم الاسنان بالاعشاب وبطرق سريعة , واليكم الوصفات والطرق:

  علاج وتخفيف ألم الاسنان Tooth

أولا : الفلفل والملح لتخفيف الالم:

 علاج وتخفيف ألم الاسنان Tooth

نقوم بمزج المكونين “الفلفل والملح” مع بعض النقط من الماء ليصبح متماسك القوام , نقوم بوضعه على السن المريض والحساس ويترك هذا المركب 5دقائق.

ثانيا: الثوم المهروس:

 علاج وتخفيف ألم الاسنان Tooth

يعتبر الثوم من النباتات التي تحزي في تركيبها نسبة من المضاد الحيوي , لذلك يتم استخدام الثوم مع اي نبتة اخرى للتخفيف من قوة تركيزه , ومن يرغب  و يستطيع ان يأكل الثوم مباشرة فهو افضل واسرع في التأثير.

ثالثا: عشبة القرنفل:

 علاج وتخفيف ألم الاسنان Tooth

ايضا القرنفل يعتبر وصفة سحرية في هذا المجال وذلك لما فيه من مواد قاهرة للجراثيم وقاتلة للالتهابات , اضف الى ذلك ان عشبة القرنفل تحتوي على نسبة من المواد التي تعمل عمل المخدر , ويستخدم القرنفل مطحون ومضافا لأي نوع من الزيوت ويفضل زيت الزيتون , كما ينصح اطباء الاسنان احيانا باستخدام زيت القرنفل على شكل قطرات محدودة لكوب من الماء واستخدام ذلك لغسل الاسنان والفم والغرغرة.

رابعا: البصل في تخفيف الالم:

 علاج وتخفيف ألم الاسنان Tooth

يدخل البصل ايضا من النباتات التي تمتلك خصائص مؤثرة على الجراثيم حيث تقضي على الجراثيم والميكروبات التي تسبب غالبية الام الاسنان, ويتم استخدام البصل من خلال اكل البصل مباشرة على الاسنان .

خامسا: ورقة شجر الجوافة:

 علاج وتخفيف ألم الاسنان Tooth

يمكن استخدام ورق الجوافة في علاج الكثير من الامراض التي تصيب الانسان ومنها الاسنان , حيث يمكن استخدام ورقة الجوافة للأسنان بطريقتين , الاولى ان نمضغ الورقة كالعلكة فتضفي راحة من الالم , والثانية ان نغلي الورق ونستخدم كغرغرة , حيث يشترط في ورقة الجوافة ان تكون قد نبتت حديثا حتى لا تكون قد فقدت السوائل من داخلها.

سادسا: مكعبات الثلج:

 علاج وتخفيف ألم الاسنان Tooth

ان الثلج يعمل على التخفيف الفوري لالم الاسنان ولكن ليس لفترة طويلة , وذلك من خلال التأثير على العصب وتبريد الفم لدرجة ايقاف الالم بشكل فوري.

أخيرا فإن الم الاسنان قد ينتج احيانا نتيجة اهمال تنظيفها , حيث يمكن لنا لن نتفادى هذا الامر من خلال الالتزام بالتنظيف اليومي للأسنان وخاصة قبل النوم ” درهم وقاية خير من قنطار علاج ” , ايضا ينصح باستخدام هذه الوصفات في حال كونك مصابا او سليما لا نها ستؤخر الاصابة بآلام الاسنان.






Ads
التعليقات
  1. Mohammed i:

    طريقة صح 100%

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك