تفسير حلم رؤية المشي حافيا ومنتعلا في المنام لابن سيرين Walking



رؤية المشي حافيا في المنام او رؤية الرجل نفسه يمشي منتعلا في الحلم تدل على الخير والاستقامة ان كانت الطريق مستوية وغير ملتوية, فقد ذكر العلامة ابن سيرين رحمه الله تفسير ذلك الحلم حيث ذكر التالي:

فوائد رياضة المشي السريع للجسم والقلب والعظام Walking

* من رأى في المنام انه يمشي منتعلا  في الطريق المستوية فانه يكون مستقيما على الحق والاسلام ويرزقه الله خيرا , ومن رأى انه يمشي في الاسواق فان في يديه وصية.

* ومن رأى في المنام انه يمشي حافيا فانه ذهاب غم وحسن في الدين واستقامة على الاسلام , ويدل المشي حافيا في المنام ايضا على التواضع لله او على الرزق الطيب .

* ومن رأى انه يمشي هرولة او انه يهرول في المنام فان ذلك نصرة على العدو , ومن راى انه مشي الى الوراء رجوعا فانه يرجع عن امر قد شرع فيه او باشر في العمل بمقتضاه , وربما دل على فساد الدين وتغير الحال .

* ومن رأى انه يمشي بختره او يتبختر في المشي فان الرؤيا تدل على قبح حاله وفساد اموره واحواله .

* ومن رأى انه ان يمشي فخر ووقع على وجهه فانه يخسر الدنيا والاخرة , فان تعثر برجل فان الرجل المتعثر به يهان ويصاب بالمكروه او الهموم .

* ومن رأى انه يمشي سعيا في المنام فانه يدل على العمل الصالح والطاعات , والمشي ايضا يدل على السفر المحاط بالمخاطر , ومن رأى انه يمشي منكسا الراس فانه يطول عمره .

* ومن رأى في المنام انه يمشي برجل واحدة فانه يفقد نصف ماله ونصف عمره , ورؤية الرجل نفسه يمشي مثل الحيوان دليل على التخلق بأخلاق الجاهلين .

* ومن رأى انه يمشي مثل الحيوان الذي يؤكل لحمة كالخراف او الماعز وما شابه فانه يمشي بالخير بين الناس , وان كان الحيوان من الغير مأكوله اللحم او المكروهة  للإنسان  فانه يكون يمشي في الناس بالنفاق .





Ads
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك