تفسير حلم رؤية شرب الماء والاغتسال به في المنام لابن سيرين



ان رؤية الماء وشرب الماء والاغتسال به ساخنا وباردا في المنام او الحلم فيها دلالة  اما على الحياة الطيبة والسعادة والمال المجموع والغنيمة او المرض والهموم والشدائد , وقد ذكر كلا من ابن سيرين والنابلسي رحمهم الله تفسيرا مفصلا عن رؤيا الماء في المنام وهي على النحو التالي:

 تفسير حلم رؤية شرب الماء والاغتسال به في المنام لابن سيرين

* من رأى الماء الصافي في المنام وكان غزيرا في منطقة معينة فان العدل يسود ورخص الاسعار يعم في تلك المنطقة , ورؤية المضغ للماء تدل على التعب والكد في المعيشة .

* ومن رأى في المنام انه شرب من الماء الصافي النقي فهو سلامة من العدو , وسنة من الخير لصاحب الرؤيا , وان رأى في المنام انه يشرب الماء اكثر من شربه للماء في اليقظة فان الرؤيا يدل على طول العمر .

* ومن رأى انه يعطي الماء في القدح كان تفسير هذا الحلم او الرؤيا على الولد .

* ومن رأى  انه يشرب الماء الساخن في الحلم او في المنام فان ذلك هو الاصابة بالهموم والاحزان والشدائد.

* ومن رأى في المنام انه في ماء فان ذلك يفسر على انه الهم والنكد والبلاء , ومن رأى ان له خابية من الماء النقي الصافي فذلك هو المال الموروث .

* ومن رأى في المنام او الحلم انه يستقي الماء فانه يكون من الذين يسعون بين الناس بالكذب ورؤية الماء الراكد دلالة على السجن والحبس , والماء الغير صالح هو العيش النكد.

* ومن رأى في المنام انه يستخدم الماء الحار في النهار فان ذلك يفسر بانه العذاب او العقوبة , وان كان استخدامه في الليل فان ذلك هو فزع من الجن .

* ورؤيا الماء المالح في الحلم هو المعيشة المتعبة , والماء الكدر مال من المال الحرام , والماء لعكر الاسود هو الخراب ورؤية الماء الاصفر هو المرض.

* ومن رأى في الحلم انه اغتسل في الماء الكدر او العكر فانه يتخلص من الشدائد والاحزان ان وجدت , وان كان مريضا فان الله يشفيه , وان كان سجينا فرج الله عنه , ورؤيا الماء المالح غم وهم .

* ومن رأى انه يمشي او يسير فوق الماء فان ذلك يدل على قوة الايمان واليقين بالله , وقيل انه يفسر بالسفر او المخاطر , ومن وقع في الماء العميق فانه يغرق في الدنيا , وقيل انه ينال الفرح والنعمة.

* ومن رأى انه نظر في الحلم او المنام الى الماء الصافي ووجد صورته معكوسة وحسنة فانه يحسن معاملة اهله وجيرانه.

* ومن رأى في المنام انه يصب الماء ويسكبه في البحر فانه ينفق على امرأة .

* ومن رأى في المنام انه غسل او ان احدا سكب عليه ماء ساخن فانه يحبس ويسجن , وربما يصاب بالمرض , او قيل انه يصاب بالهموم والمصائب وانه يفزع من الجن.

* ومن رأى انه يحمل الماء في شيء لا يمكن حمل الماء به كالثوب والصرة فان ذلك يفسر بالغرور .

* ومن رأى ان احدا اعطاء الماء في كاس وكانت امراته حامل وانكسر الكاس فان امراته تموت , وان ذهب الماء من الكاس وبقي الكاس فان المولود يموت وتبقى الام.

* ومن رأى انه اغتسل في الماء البارد فهو توبة ان كان من اصحاب الذنوب , وشفاء ان كان مريضا وذهاب الخوف ان كان خائفا وفرج من السجن ان كان محبوسا .






Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشترك معنا وتابعنا على الفيس بوك